طريقة تركيب الرموش للمبتدئات

معظم الفتيات إتجهوا إلى استخدام الرموش الصناعية حيث تعد من منتجات التجميل التي تكسبهم شكلًا جذابًا وتظهر جمال عينهم فمن خلال هذا المقال سوف تتعرفين على طريقة تركيب الرموش الصناعية للمبتدئات.

تركيب الرموش الصناعية للمبتدئات

  •  قومي بإختيار شكل الرموش الملائم بالنسبة لك فهناك العديد من الرموش الكثيفة للغاية أو الرموش الطويلة جدًا أو الرموش التي تظهر بصورة طبيعية ومن الضروري أن تقومي بإزالتها بكل خفة من العلبة المحفوظة  داخلها وذلك لكي لا تقومي بإزالة الشعيرات عن الرموش الصناعية ثم قومي بوضعها فوق عينيك للتأكد من أنها تناسب حجم رموشك الأصلية وعينيك وفي حالة إذا كانت أطول من شكل عينيك استعملي المقص للتخلص من الأطراف الزائدة وتقصيرها حيث أن هذه الأجزاء الزائدة تؤدي إلي عدم ثبات الرموش وسقوطها في أي لحظة.
  • قومي بوضع الرموش بين يديك حتى تأخذ حرف سي ثم ضعي لاصق الرموش على الجهة التي سيتم لصقها بجفنك ومن الضروري أن تحرصي على عدم وضع اللاصق بكمية كبيرة مع التركيز على أماكن الزوايا لكي يتم تثبيت الرموش جيدًا و إتركي الرموش تجف لعدة ثواني ثم قومي بوضع الرموش على الجفن.
  • ضعي الرمش الصناعي فوق رموشك الأصلية مباشرة من بداية الجفن العلوي وعندما تتأكدين من وضعها في المكان الملائم من الجهة الأولى استعملي ملقط الحواجب لوضع الشعيرات في مكانها الملائم من الجهة الثانية ثم قومي بتثبيت الرموش من خلال الجهة الثابتة بملقط الحواجب وذلك بالضغط قليلًا على مكان وضع الرموش الصناعية وللتأكد من أنه تم تثبيتها ثم أغلقي عينيك لدقيقة وافتحيها بهدوء واستعملي مقبض ملقط الحواجب لعزل الرموش العلوية عن الرموش السفلية.
  • في النهاية استعملي الماسكارا والآي شادو لخلط الرموش الحقيقية مع الصناعية وإذا لاحظت وجود مسافة صغيرة بين الجفن والرموش الحقيقية والرموش الصناعية استعملي الكحل أو الآيلاينر لإزالتها.

إزالة الرموش الصناعية

تخلصي من الرموش الصناعية بخفة بعد عودتك إلى المنزل حيث يمكنك إستعمال مزيل المكياج وقطنة للمسح على خط الرموش أكثر من مرة لكي تتمكني من التخلص منها ثم قومي بتنظيف الرموش عن طريق وضعها في الماء الدافئ قليلًا لإزالة المادة اللاصقة والماسكارا وقومي بوضعها في علبة مخصصة لها حتى يمكنك استعمالها مرة اخرى.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية اختيار ملابس منزلية مريحة وعملية

أفضل نصائح عند شراء الملابس الشتوية

نصائح للحصول على طلة مميزة دون التقليد