نصائح للحصول على طلة مميزة دون التقليد

نصائح للحصول على طلة مميزة دون التقليد، هناك مجموعة من النصائح المفيدة التي يجب اتباعها من أجل الظهور بشكل جذاب دون الحاجة إلى تقليد الآخرين، ولعل من أهمها معرفة حجم الجسم والمميزات والعيوب من أجل التعرف على النمط الذي يحتاج إليه الجسم من الملابس المناسبة.

نصائح للحصول على طلة مميزة دون التقليد

  1. ارتداء نظام البلوزة المخططة بالعرض يساعد على إظهار تفاصيل معينة في الجسم، حيث يظهر الشكل العلوي أكثر امتلاءاً مما يمكن المرأة النحيفة من الظهور بشكل أفضل، ولكن على المرأة الممتلئة ارتداء الملابس المخصصة بالطول أو ارتداء البلوزات السادة.
  2. اللون الأسود هو سيد الألوان خاصة عند ارتداؤه في المناسبات والسهرات، ويكتمل المظهر عند وضع حزام أو سكارف ذات لون فاتح ومبهج أو نوع من القماش المشجر، أيضاً يفضل اختيار خامات متنوعة من الجوبير، الدانتيل الأسود أو خامات أخرى يكون تحتها بطانة ذات لون فاتح تزيد من أناقة الملابس.
  3. اختيار الفستان القصير و الجيبة الضيقة من الملابس التي تساعد المرأة النحيفة على اكتساب بعض الوزن وأيضاً تحافظ على إظهار منطقة الخصر والفخذين أكثر امتلاءاً، بينما المرأة الممتلئة يفضل ارتداء الفستان الواسع ويكون فوق الركبة وغير منفوش.
  4. المرأة النحيفة يجب عليها اختيار الألوان الفاتحة والابتعاد عن الألوان الداكنة التي تظهر الرفع والجسم الصغير، بينما العكس بالنسبة للمرأة الممتلئة، وأيضاً يجب على المرأة الممتلئة عدم ارتداء الملابس المنفوشة أو ارتداء كارديجان عليها، واختيار الألوان الداكنة من جميع الألوان الأخرى مثل النبيتي، الموف الداكن، الجنزاري والنحاسي والبطيخي.
  5. التنويع في اختيار الاكسسوارات وأشكال الطرح والألوان المعتمد عليها، وأيضاً اختيار ألوان حقيبة اليد والنظارة التي تناسب الوجه.
  6. البنطلون الذي يحتوي على السوستة من الأمام يناسب أكثر المرأة النحيفة أكثر من الممتلئة، وذلك لأنه يسبب بروز البطن بشكل أكبر، لذلك يجب على المرأة الممتلئة اختيار السوستة من الجانب في البنطلون أو الجيبة.
  7. ممارسة رياضة المشي يومياً دون الاعتماد على الرجيم، يساعد على المحافظة على الجسم ويمنح البشرة مظهراً لائقاً ومشدود، يخلص الجسم من الترهلات والبروز، وبالنسبة للنحيفات يساعد المشي يومياً على زيادة الشهية نحو تناول الطعام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية اختيار ملابس منزلية مريحة وعملية

أفضل نصائح عند شراء الملابس الشتوية