أفكار عديدة لملابس عيد خفيفة ملائمة للحر

أفكار عديدة لملابس عيد خفيفة ملائمة للحر، العيد من أهم المناسبات التي تحتاج إلى ملابس جديدة ومواكبة للموضة، كما يجب أن تكون الملابس ملائمة للفصل الذي يأتي فيه العيد، لذلك في حالة مواظبة وقت العيد مع فصل الصيف، يجب اختيار مجموعة من ملابس العيد الخفيفة التي تناسب الحر وارتفاع درجة الحرارة ولذلك يمكن اتباع هذه الخطوات في اختيار الملابس الملائمة.


أفكار عديدة لملابس عيد خفيفة ملائمة للحر

  1. ارتداء فستان أبيض من قماش الكتان: من القطع التي انتشرت في موضة صيف 2018، ويمكن الحصول على هذا الفستان من جميع المتاجر و المحلات والماركات العالمية، ويمكن اختيار الفستان بالطول والخامة المناسبة، واكتمال المظهر بارتداء الفستان مع حذاء كعب عالي، ولكن يجب العلم أن الفستان يتجعد بسرعة.
  2. الفساتين القطنية ذات الألوان الفاتحة: خامة القطن من أهم الخامات التي تناسب الملابس الصيفية، وخاصة عندما يكون بألوان فاتحة تساعد على عكس ضوء الشمس وعدم امتصاصه، مما يقلل من شعور المرأة بالحر.
  3. بنطلون وقميص من نفس اللون: ولكن يفضل أن كون البنطلون واسع الأرجل، ويجب دائماً اختيار الألوان الفاتحة في ملابس الصيف، والخامة من الممكن أن تكون قطنية، كتان أو شيفون، واكتمال المظهر الخارجي بالحذاء المناسب والاكسسوارات.
  4. جيبة من خامة الشيفون مع بلوزة بسيطة: من المظاهر البسيطة التي تناسب العيد في فصل الصيف، مع ارتداء حذاء رياضي مريح، وقضاء الوقت خارج المنزل.
  5. الجينز مع الألوان الفاتحة خاصة للمحجبات: يساعد ارتداء ملابس الجينز الواسع للمحجبات من مواكبة خطوط الموضة المشهورة، واكتمال الطلة باختيار الحقيبة والحذاء المناسب.
  6. بدلة مكونة من قطعة واحدة: ويجب أن تكون الألوان التي تناسب فصل الصيف هي الألوان الفاتحة والزاهية، كما يفضل أن تكون من القطن التي تساعد على امتصاص العرق والشعور بالراحة في ارتفاع درجات الحرارة.
  7. بدلة مكونة من قطعتين للمحجبات: مع ارتداء قميص مناسب تحت البدلة يكون سادة أو منقوش، وبالتالي إكمال المظهر بالحذاء المناسب والحقيبة والحجاب.
  8. ارتداء الملابس التي تناسب استايل المرأة دون النظر إلى الموضة في حالة عدم مناسبتها الاستايل الخاص، ولكن ارتداء الألوان الفاتحة التي تلائم لون البشرة وأيضاً حالة الجو العام.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفية اختيار ملابس منزلية مريحة وعملية

أفضل نصائح عند شراء الملابس الشتوية

نصائح للحصول على طلة مميزة دون التقليد